الخميس 6 يونيو 2024 | 03:34 م

لبحث تنظيم مصر للنسخة الثالثة من رالي الطائرات..وزير الرياضة يلتقي مجموعة عمل "رالي مصر للطائرات "

شارك الان

التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم  الخميس، بمجموعة عمل رالي، تتكون من الدكتور ياسر منيسي وكابتن ماجد جابر ومجموعة العمل المختصة من وزارة الشباب والرياضة لتنظيم فاعليات "رالي الطائرات  " النسخة الثالثة والتي ستنظمها مصر في أكتوبر المقبل .

وتناول اللقاء الإتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بتنظيم مصر للنسخة الثالثة، كما تناول اللقاء الاتفاق علي إقامة مؤتمر صحفي كبير للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث .

واشار الدكتور اشرف صبحي وزير الرياضة، أن رالي الطائرات هو فكرة مختلفة تماما، وأنه ليست المرة الأولى التي تستضيف  مصر هذا الشكل من الراليات ولكن هذه المرة سوف تكون مختلفة تماما من حيث  عدد المشاركين والدول المشاركة والمدن التي سوف تمر عليها الطائرات أثناء مسابقات ورحلات الطيران  والتي تشمل محافظات "القاهرة ، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر " .

مضيفا  "صبحي " ان التعاون يتم بين العديد من الجهات بجانب وزارة الشباب والرياضة وهي كلا من وزارة الطيران والسياحة وسوف يساعد ذلك، في نقل صورة حضارية عظيمة عن مصر في الخارج وما أصبحت تمتلكه مصر من بنية تحتية ومنشآت عملاقة وايضًا  المطارات  الكبيرة والمتطورة .